مراجعة BitQT »فحص احتيال كامل

Avatar

نشرت

تشغيل

باستخدام BitQT ، تحصل على تطبيق تداول تلقائي يساعدك على اتخاذ قرارات الاستثمار. مع ارتفاع وانخفاض قيمة عملات البيتكوين ، يقرر البرنامج تلقائيًا ما إذا كان يجب عليك الاستثمار أم لا. وفقًا للتطبيق ، تمكن المستخدمون من جني آلاف الدولارات يوميًا بمعدل نجاح 88 بالمائة.

هل BitQT جيد كما يبدو؟ في مراجعة BitQT هذه ، سننظر في ما إذا كان هذا البرنامج عملية احتيال أم لا. سنجيب أيضًا على بعض الأسئلة التي يطرحها الأشخاص عادةً حول التطبيق.

جدول المحتويات إخفاء

1 هل BitQT عملية احتيال؟

2 ما هو BitQT؟

3 كيف يعمل؟

4 كيف تبدأ مع BitQT

4.1 1. التسجيل في التطبيق

4.2 2. استخدام حساب تجريبي

4.3 3. إنشاء حساب حقيقي

4.4 4. إيداع الأموال

5 ما هي أهم ميزات BitQT؟

5.1 عمليات سحب وإيداع سهلة

5.2 أفضل الوسطاء

5.3 خدمة عملاء ممتازة

5.4 مدفوعات جيدة

5.5 نظام تحقق بسيط

5.6 الشهادات الإيجابية

5.7 لا توجد رسوم خفية

6 بت كيو تي مقابل المنافسين الرئيسيين

7 لماذا يجب عليك استخدام BitQT؟

8 هل يمكنك تحقيق ربح كبير باستخدام BitQT؟

9 هل BitQT عملية احتيال؟

10 ما هو الحد الأدنى للإيداع في BitQT؟

11 هل تم اعتماد هذه المنصة من قبل كيت وينسلت أو جيريمي كلاركسون أو ريتشارد برانسون؟

12 هل يؤيد المشاهير BitQT؟

13 هل أيدت كيت وينسلت BitQT؟

14 هل صادق أندرو فورست على BitQT؟

15 هل استثمرت نيكول كيدمان في BitQT؟

16 هل صادق Ant McPartlin على BitQT؟

17 هل أيدت هولي ويلوبي BitQT؟

18 هل أيد بيتر ليم BitQT؟

19 هل صادق تشارلي بريك على BitQT؟

20 هل استثمرت Jet Li في BitQT؟

21 هل يمكنك كسب المال باستخدام BitQT؟

هل BitQT عملية احتيال؟

ظهرت BitQT في البرامج التلفزيونية الشهيرة وفي إعلانات Facebook. بمرور الوقت ، كانت هناك شائعات حول موافقات من أشخاص مثل ريتشارد برانسون وإيلون موسك وجوردون رامزي. على الرغم من أن الإعلانات غالبًا ما تجعل المنتج يظهر بشكل أفضل مما هو عليه في الواقع ، إلا أن هذه الإعلانات تستند إلى بعض الحقائق المهمة.

في عام 2017 ، كانت قيمة عملات البيتكوين أكثر من 20000 دولار لكل منها. الأشخاص الذين استثمروا في عملات البيتكوين قبل هذه الذروة أصبحوا أثرياء للغاية. على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى ، تقوم BitQT بتنفيذ جميع تداولات البيتكوين الخاصة بك تلقائيًا. اعتمادًا على حالة السوق ، تدعي أنها تحقق نسبة نجاح تبلغ 88 بالمائة.

  • تداول مؤتمت بالكامل
  • نسبة فوز عالية جدا
  • لكل من التجار الكبار والصغار

200 دولار

الحد الأدنى للإيداع

بدء ميزة "عرض التداول " الرئيسية

تنص BitQT على أنه يمكنها تحقيق أفضل معدل نجاح ممكن عندما يلتزم المستثمرون بإستراتيجية فيبوناتشي وفترات زمنية مدتها 10 دقائق لاستثماراتهم. إذا كنت مستثمرًا جديدًا ، فقد ترغب في تجربة BitQT قبل استخدام الأموال الحقيقية بالفعل. مثل العديد من تطبيقات التداول ، تقدم BitQT عرضًا تجريبيًا خاليًا من المخاطر يمكنك استخدامه لتجربة التطبيق.

لاستخدام هذا التطبيق ، يجب أن تبدأ بحد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا أو 250 جنيهًا إسترلينيًا. يمكن القيام بذلك من خلال بطاقة الخصم أو الائتمان. بينما تتضمن جميع عمليات التداول المخاطرة ، تعلن BitQT عن معدل نجاح بنسبة 88 بالمائة في أوضاع السوق الصحيحة.

ما هو BitQT؟

تم إنشاء BitQT في عام 2017 من قبل فريق من وسطاء البيتكوين. في ذلك الوقت ، زعموا أن بإمكانهم تنفيذ صفقات البيتكوين أسرع بمقدار 0.01 ثانية من منافسيهم. من خلال إجراء صفقات أسرع ، اعتقد الفريق أنه يمكنهم التغلب على منصات التداول الآلي الأخرى للاستفادة من اتجاهات السوق.

اليوم ، لا يزال المستثمرون لا يعرفون من أنشأ BitQT. في الوقت الحالي ، يُشاع أنه تم بناؤه بواسطة فريق من الوسطاء المرتبطين جيدًا. نظرًا لأن لديهم بالفعل خبرة في العمل مع الأنظمة الأساسية الخاصة بهم ، فقد تمكنوا من إنشاء خوارزمية أفضل عندما عملوا معًا على BitQT. نتيجة لجهودهم ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمنصة بسيطة وفعالة لإجراء استثمارات تلقائية.

كيف يعمل؟

لا تفرض BitQT رسومًا على المستخدمين للوصول إلى البرنامج. بدلاً من استخدام نموذج الاشتراك ، يركز التطبيق على وجود عدد كبير من الصفقات. لهذا السبب ، يحصل المبدعون على 1٪ فقط من التداولات الناجحة. إذا لم تنجح الصفقات ، فلا يتعين عليك الدفع.

كل ما عليك فعله هو إيداع استثمارك الأولي لدى وسيط المنصة. بعد ذلك ، يمكنك اختيار الإعدادات الموصى بها. يستغرق الإعداد على النظام الأساسي حوالي 20 دقيقة فقط.

  • إنشاء حساب.
  • أرسل إيداعك الأولي إلى الوسيط الذي تختاره.
  • اختر الإعدادات الخاصة بك.
  • قم بتشغيل خيار التجارة التلقائية.
  • سجّل الدخول إلى النظام الأساسي لمراقبة أداء حسابك.

كيف تبدأ مع BitQT

إذا كنت ترغب في بدء التداول باستخدام BitQT ، فيجب عليك إنشاء حساب على موقع الويب الخاص بهم. البرنامج مجاني للاستخدام. من أجل استخدام الوضع المباشر للتطبيق ، يجب عليك إجراء استثمارك الأولي. إذا كنت مستعدًا للبدء ، فسيساعدك الدليل التفصيلي التالي.

1. التسجيل في التطبيق

قبل أن تبدأ في جني الأرباح ، يجب أن يكون لديك حساب في التطبيق. للقيام بذلك ، انتقل إلى موقع BitQT على الويب واملأ النموذج. تحتاج فقط إلى عنوان بريد إلكتروني واسمك ورقم هاتفك. بعد ذلك ، تحتاج فقط إلى إنشاء كلمة مرور لتأمين حسابك. عند اكتمال هذه الخطوة ، سيتم توصيلك تلقائيًا بأحد وسطاء النظام الأساسي.

2. استخدم حساب تجريبي

أحد أفضل الأشياء في BitQT هو أنه يتيح لك تعلم الحبال من خلال حساب تجريبي. بمجرد إنشاء حساب تجريبي ، سيمنحك التطبيق جولة. بعد ذلك ، يمكنك محاولة استخدام زر التجارة التلقائية برصيد تخيلي قدره 1500 دولار لمعرفة كيفية عمل التطبيق.

3. إنشاء حساب حقيقي

بمجرد قضاء وقت كافٍ في التدريب ، يمكنك تجربة استخدام حساب حقيقي. في غرفة التداول الخاصة بالتطبيق ، يمكنك إخبار BitQT بالطريقة التي تريدها لتداول العملات المشفرة المختلفة.

  • المعاملات المفتوحة: يتيح لك هذا الخيار فتح وحدة التحكم في عمليات التطبيق ومعرفة أدائها في الوقت الفعلي.
  • لوحة التحكم: هذه المنطقة حيث يمكنك رؤية جميع إعدادات التطبيق وإجراء التعديلات. يمكنك أيضًا رؤية نجاح محفظتك.
  • Go Live account and Demo: تتيح لك هذه الميزة اختيار ما إذا كنت تريد استخدام حساب تجريبي أو حساب حقيقي.
  • تاريخ التداول: يتيح لك هذا الخيار رؤية جميع معاملاتك الإيجابية والسلبية.

باستخدام BitQT ، يمكنك تداول البيتكوين واللايتكوين والريبل والإيثريوم. يسمح التطبيق بأزواج العملات بين العملات المشفرة المختلفة ، اليورو والدولار الأمريكي. بعد أن تختار المبلغ الذي تريد أن تتداوله ، عليك فقط إعداده وإجراء إيداعك الأولي.

4. إيداع الأموال

بعد قضاء بعض الوقت في التدرب على الحساب التجريبي ، فأنت جاهز لإنشاء حساب حقيقي. عليك فقط استثمار 250 دولارًا للبدء. بعد أن تحقق ربحًا ، يمكنك اختيار إعادة استثمار أرباحك أو سحب أموالك. باستخدام BitQT ، يمكنك استخدام Mastercard و Visa و American Express و Discover Network و Neteller.

  • تداول مؤتمت بالكامل
  • نسبة فوز عالية جدا
  • لكل من التجار الكبار والصغار

200 دولار

الحد الأدنى للإيداع

بدء ميزة "عرض التداول " الرئيسية

ما هي أهم ميزات BitQT؟

عمليات سحب وإيداع سهلة

في الاختبارات ، استغرق الأمر أقل من يوم لسحب الأموال من BitQT. بالنسبة لمعظم المستخدمين ، سيستغرق الأمر أقل من 24 ساعة لإرسال سحب إلى حساب مصرفي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام العديد من أنواع طرق الدفع لإجراء إيداعك الأولي.

كبار الوسطاء

لكي يعمل تطبيق العملة المشفرة ، يجب أن يكون لديه وسطاء عبر الإنترنت. عند إعداد حسابك ، ستنتقل أموالك تلقائيًا من خلال وسيط. بعد ذلك ، يتم استثمارها تلقائيًا في الأصول التي تريدها.

خدمة العملاء الممتازة

مع BitQT ، يمكنك الاستمتاع بخدمة عملاء استثنائية. يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء في أي وقت من النهار أو الليل باستخدام الدردشة الحية وخيارات البريد الإلكتروني للتطبيق. بمجرد الاتصال بخدمة العملاء ، سيعمل الموظف بسرعة على حل المشكلة.

دفعات جيدة

وفقًا للموقع الرسمي ، يمكن للمستخدمين جني ما يصل إلى 1300 دولار في اليوم. من الواضح أن المبلغ الذي تكسبه يعتمد على المبلغ الذي استثمرته. حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا ، فلا يزال بإمكانك زيادة أرباحك عن طريق إعادة استثمار أرباحك بمرور الوقت.

نظام تحقق بسيط

عملية التحقق سهلة الاستخدام. للتسجيل في التطبيق ، ما عليك سوى اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. بعد ذلك ، عليك فقط إيداع الأموال باستخدام تفاصيل الدفع الخاصة بك.

الشهادات الإيجابية

إذا قمت بزيارة موقع BitQT على الويب ، يمكنك مشاهدة بعض شهادات عملاء التطبيق. غالبية المراجعات تظهر تجارب إيجابية. يسعد المستخدمون عمومًا بالأرباح التي حققوها من التطبيق.

لا توجد رسوم خفية

أحد أفضل الأشياء في BitQT هو عدم وجود رسوم خفية. عملية التسجيل مجانية بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد عمولات خفية أو رسوم وسيط للتعامل معها.

  • تداول مؤتمت بالكامل
  • نسبة فوز عالية جدا
  • لكل من التجار الكبار والصغار

200 دولار

الحد الأدنى للإيداع

بدء ميزة "عرض التداول " الرئيسية

BitQT مقابل المنافسين الرئيسيين

هناك بعض المزايا التي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها عند استخدامهم BitQT بدلاً من تطبيقات التداول الأخرى.

  • يتراوح معدل نجاح BitQT بين 88 و 95 بالمائة ، وهو أعلى من التطبيقات القياسية.
  • عملية التسجيل بأكملها سريعة وسهلة التنفيذ. يستغرق الأمر دقيقتين فقط للبدء. على عكس متداولي الروبوت الآخرين ، لا يتعين عليك تقديم الكثير من المعلومات الشخصية للبدء.
  • يحتوي التطبيق على حساب تجريبي يتيح لك معرفة واجهته قبل إجراء استثمار.
  • بينما تتطلب التطبيقات الأخرى استثمارات عالية لبدء التداول ، فأنت تحتاج فقط إلى 250 دولارًا لبدء استخدام BitQT.
  • بعض الروبوتات احتيالية وتسرق أموالك. باستخدام BitQT ، يمكنك كسب ربح ومعالجة طلب السحب الخاص بك في أقل من 24 ساعة.

لماذا يجب عليك استخدام BitQT؟

ينجذب الناس إلى BitQT لعدة أسباب. بخلاف معدل نجاحه المرتفع ، فإن BitQT مشهور أيضًا بسبب عملية التسجيل السهلة. إذا كنت تحاول تحديد ما إذا كان هذا التطبيق مناسبًا لك ، فإنه يوفر أيضًا خيارًا تجريبيًا يمكنك استخدامه لاختباره.

  • تقدم BitQT دعم عملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
  • يزعم التطبيق أن معدل نجاحه يبلغ 88 بالمائة.
  • بعد إيداعك الأولي البالغ 250 دولارًا ، يمكنك إجراء صفقات متزامنة بمبلغ صغير يصل إلى 25 دولارًا.
  • الواجهة سهلة التصفح للمستخدمين الجدد.
  • من خلال البرامج التعليمية والحساب التجريبي ، من السهل البدء في عملية التداول.

هل يمكنك تحقيق ربح كبير باستخدام BitQT؟

مع أي منصة تداول ، فإن السؤال الرئيسي هو ما إذا كان يمكنك كسب المال باستخدامها أم لا. لدى BitQT شهادات على موقع الويب الخاص بهم من المستخدمين الذين يزعمون أنهم حققوا ربحًا كبيرًا. مثل أي استثمار في العملات المشفرة ، هناك دائمًا مستوى معين من المخاطرة. في حين أنه من المستحيل التخلص تمامًا من مخاطر التداول ، يمكن أن تساعد النصائح التالية في تقليل بعض المخاطر.

  • تذكر أن تسحب بعض أرباحك عندما تعيد استثمار باقي أموالك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من استرداد بعض استثماراتك بغض النظر عن السبب.
  • بغض النظر عن التطبيق الذي ينتهي بك الأمر باستخدامه ، فمن الأفضل دائمًا أن تبدأ صغيرًا. حتى تفهم كيفية عمل النظام الأساسي ، يجب عليك الالتزام باستخدام استثمار صغير. بمجرد فهم كيفية عمل التطبيق ، يمكنك استثمار المزيد من الأموال.
  • مثل أي استثمار ، يجب أن تستثمر فقط الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. يمكن أن تكون العملات المشفرة متقلبة للغاية ، لذلك لا ترغب في وضع بيضة العش بالكامل في استثمار واحد للعملة المشفرة.
  • إذا كنت جديدًا في استثمارات العملات المشفرة ، فاقرأ بعض البرامج التعليمية قبل أن تبدأ. هناك العديد من البرامج التعليمية المتخصصة التي يمكن أن تساعدك في اتخاذ قرارات استثمارية أفضل.

  • تداول مؤتمت بالكامل
  • نسبة فوز عالية جدا
  • لكل من التجار الكبار والصغار

200 دولار

الحد الأدنى للإيداع

بدء ميزة "عرض التداول " الرئيسية

هل BitQT عملية احتيال؟

لسوء الحظ ، هناك العديد من التطبيقات عبر الإنترنت التي هي في الواقع خدع. لهذا السبب ، من الجيد دائمًا توخي الحذر من أي منصة استثمار تريد منك منحها المال. لحسن الحظ ، BitQT هو تطبيق معروف بين مستخدمي العملات المشفرة. بمجرد إجراء استثمار ، يمكنك دائمًا سحب أموالك إذا كنت بحاجة إليها.

ما هو الحد الأدنى للإيداع BitQT؟

إذا كنت ترغب في تجربة النظام الأساسي ، يمكنك استخدام حساب تجريبي مجانًا. بمجرد أن تقرر استخدام السوق المباشر لـ BitQT ، فأنت بحاجة إلى إجراء إيداع لدى أحد وسطاء التطبيق. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارًا أو 250 جنيهًا إسترلينيًا.

هل حظيت هذه المنصة بتأييد كيت وينسلت أو جيريمي كلاركسون أو ريتشارد برانسون؟

هناك الكثير من الشائعات حول تأييد المشاهير لـ BitQT. في معظم الحالات ، هذه التأكيدات ليست صحيحة. ريتشارد برانسون من محبي عملات البيتكوين ، لكنه لم يؤيد أي منصة محددة. وبالمثل ، رفعت كيت وينسلت دعوى قضائية ضد Bitcoin Asset لأنها استخدمت صورتها دون إذنها في الإعلانات. صرح جيريمي كلاركسون أيضًا أنه لم يستثمر أبدًا في BitQT.

هل كبار المشاهير يؤيدون BitQT؟

كواحد من أهم وأحدث الاستثمارات المتاحة اليوم ، من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الشائعات حول المشاهير الذين يستخدمون BitQT. لسوء الحظ ، فإن العديد من هذه الشائعات مجرد شائعات. على سبيل المثال ، لم يؤيد جيريمي كلاركسون BitQT ولا يعرف في الواقع ما هي عملات البيتكوين.

كانت هناك أيضًا شائعات بأن الممثل الكوميدي البريطاني المعروف باسم Jim Davidson قد أيد BitQT. بينما يمكنه دائمًا الاستثمار في عملات البيتكوين في المستقبل ، لا يوجد دليل على أنه أيد عملات البيتكوين أو تطبيقات العملات المشفرة. إذا رأيت مزاعم بأن Jim Davidson قد أيد BitQT ، فهي غير صحيحة.

هل أيدت كيت وينسلت BitQT؟

هناك العديد من الشائعات حول تأييد كيت وينسلت لـ BitQT. يبدو أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق. حاليًا ، لا توجد مؤشرات على أن Kate Winslet قد أيدت أي منصة بيتكوين.

هل صادق أندرو فورست على BitQT؟

يعرف الكثير من الناس أندرو فورست لدوره كرئيس لشركة Fortescue Metals. في الآونة الأخيرة ، بدأت مواقع الشائعات تتحدث عن علاقة رجل الأعمال الأسترالي بـ BitQT. لسوء الحظ ، هذه شائعة أخرى غير صحيحة على الإطلاق.

هل استثمرت نيكول كيدمان في BitQT؟

ربما تكون قد سمعت شائعة تفيد بأن نيكول كيدمان كانت تشارك في جنون العملات المشفرة من خلال تأييد BitQT. في الوقت الحالي ، لا يوجد دليل على أن نيكول كيدمان قد أيدت BitQT. بينما تحب مدونات القيل والقال نشر شائعات كهذه ، لا يبدو أن هناك أي حقيقة في هذه الإشاعة بالذات.

هل صادق Ant McPartlin على BitQT؟

اشتهر Ant McPartlin بعمله كمقدم تلفزيوني ، وهو أيضًا رائد أعمال ناجح. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك شائعات بأنه قد استثمر في BitQT وأيد تطبيقهم. لسوء الحظ ، تبين أن هذه شائعة أخرى لا تستند إلى الحقيقة. لا يوجد دليل على أن Ant McPartlin قد أيدت BitQT أو أي تطبيقات أخرى للعملات المشفرة.

  • تداول مؤتمت بالكامل
  • نسبة فوز عالية جدا
  • لكل من التجار الكبار والصغار

200 دولار

الحد الأدنى للإيداع

بدء ميزة "عرض التداول " الرئيسية

هل أيدت هولي ويلوبي BitQT؟

تشتهر هولي ويلوبي بعدد من الأشياء. اكتسبت سمعة طيبة كمقدمة تلفزيونية ومؤلفة وعارضة أزياء. في الآونة الأخيرة ، بدأت بعض مواقع القيل والقال في الإعلان عن أنها أيدت BitQT. مثل العديد من أسماء المشاهير المرتبطة بـ BitQT ، لم تصادق Holly بالفعل على التطبيق.

هل أيد بيتر ليم BitQT؟

بيتر ليم هو مشهور آخر يقال إنه يؤيد BitQT. في الواقع ، لا يوجد دليل على أنه صادق بالفعل على هذا المنتج. في حين أن BitQT هو برنامج آلي شرعي ، إلا أنه لم يتم اعتماده من قبل Peter Lim.

هل أيدت شارلي بريك BitQT؟

تشارلي بريك هو مليونير اجتماعي مشهور في المملكة المتحدة. بعد أن كشف عن ثروته على شاشة التلفزيون ، تكهن الكثير من الناس أنه كسب أمواله من الاستثمار في BitQT. في الواقع ، حصل على ثروته من شركة جده.

هل استثمرت Jet Li في BitQT؟

جيت لي مشهور في جميع أنحاء العالم لقدراته التمثيلية والقتالية. قال بعض الأشخاص أيضًا إنه أيد أفضل منصات التداول مثل BitQT. في الواقع ، لا يوجد دليل على أن Jet Li قد استثمرت في BitQT.

هل يمكنك كسب المال باستخدام BitQT؟

في النهاية ، الشيء الرئيسي الذي يريد الناس معرفته عن أي منصة تداول هو ما إذا كان بإمكانهم كسب المال باستخدامها. تُعرف BitQT بأنها واحدة من أكثر المنصات شيوعًا للتداول التلقائي. مثل أي منصة تداول ، هناك دائمًا مخاطر متضمنة. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بتداول العملات المشفرة.

إذا كنت جديدًا في مجال الاستثمار ، فيجب أن تحاول استخدام حساب تجريبي لممارسة الصفقات أولاً. بمجرد أن تشعر بالراحة تجاه كيفية عمل المنصة ، يمكنك البدء في إجراء صفقات صغيرة. كلما اكتسبت الثقة ، يمكنك زيادة المبلغ الذي تستثمره في كل صفقة والبدء في جني أرباح أكبر.

  • تداول مؤتمت بالكامل
  • نسبة فوز عالية جدا
  • لكل من التجار الكبار والصغار

200 دولار

الحد الأدنى للإيداع

بدء ميزة "عرض التداول " الرئيسية

أسعار العملات المشفرة اليوم:

الشائع

Crypto Trading

BitQT Review » Full Scam Check

You can make money with ease trading Bitcoin with the automated Bitcoin Trader. Get inside info on this leading software and discover the full benefits of this trading platform
Avatar

Published

on

With BitQT, you get an auto-trading app that helps you make investment decisions. As the value of bitcoins rises and falls, the software automatically decides whether you should invest or not. According to the app, users have been able to make thousands of dollars per day with a success rate of 88 percent.

Is BitQT as good as it sounds? In this BitQT review, we will consider whether this software is a scam or not. We will also answer some of the questions people commonly ask about the app.

Is BitQT a Scam?

BitQT has appeared on popular television shows and in Facebook ads. Over time, there have been rumors about endorsements from people like Richard Branson, Elon Musk and Gordon Ramsey. While advertisements often make a product appear better than it is in reality, these ads are based on a few important facts.

In 2017, bitcoins were actually worth more than $20,000 each. People who invested in bitcoins before this peak ended up becoming extremely wealthy. Unlike other platforms, BitQT performs all of your bitcoin trades automatically. Depending on the state of the marketplace, it claims to achieve a success rate of 88 percent.

  • Fully automated trading
  • Very high win rate
  • For both large and small traders

200$
Min Deposit

BitQT states that it can achieve the best possible success rate when investors stick to a Fibonacci strategy and 10-minute intervals for their investments. If you are a new investor, you may want to experiment with BitQT before you actually use real money. Like many trading apps, BitQT offers a risk-free demo you can use to experiment with the app.

To use this app, you need to start with a minimum deposit of $250 or £250. This can be done through a debit or credit card. While all trading involves taking risks, BitQT advertises a success rate of 88 percent in the right market situations.

What Is BitQT?

BitQT was created in 2017 by a team of bitcoin brokers. At the time, they claimed they could carry out bitcoin trades 0.01 seconds faster than their competitors. By performing faster trades, the team believed they could beat other auto-trading platforms to capitalize on market trends.

Today, investors still do not know who created BitQT. Currently, the rumor is that it was built by a team of well-connected brokers. Because they already had experience working with their own platforms, they were able to create an even better algorithm when they worked together on BitQT. As a result of their efforts, users can enjoy a simple, powerful platform for making automatic investments.

How Does It Work?

BitQT does not charge users to access the software. Instead of using a subscription model, the app focuses on having a large volume of trades. Because of this, the creators only receive 1 percent of successful trades. If the trades are not successful, you do not have to pay.

All you have to do is deposit your initial investment with the platform’s broker. Then, you can choose your recommended settings. It only takes about 20 minutes to get set up on the platform.

  • Make an account.
  • Send in your initial deposit to the broker of your choice.
  • Pick your settings.
  • Turn the auto-trade option on.
  • Sign in to the platform to monitor your account’s performance.

How to Get Started With BitQT

If you want to start trading with BitQT, you have to create an account on their website. The software is free to use. In order to use the live mode of the app, you have to make your initial investment. If you are ready to get started, the following step-by-step guide will help.

1. Register With the App

Before you can start earning profits, you have to have an account with the app. To do this, go to BitQT’s website and fill out the form. You just need an email address, your name and a phone number. Then, you just need to create a password to secure your account. When this step is complete, you will be automatically connected to one of the platform’s brokers.

2. Use a Demo Account

One of the best things about BitQT is it lets you learn the ropes with a demo account. Once you create a demo account, the app will give you a tour. Then, you can try using the auto-trade button with an imaginary credit of $1,500 to see how the app works.

3. Make a Live Account

Once you have spent enough time practicing, you can try using a live account. In the app’s trading room, you can tell BitQT how you want it to trade different cryptocurrencies.

  • Open transactions: This option allows you to open up the app’s operations console and see its real-time performance.
  • Control panel: This area is where you can see all of the app’s settings and make adjustments. You can also see the success of your portfolio.
  • Go live account and demo: This feature lets you choose whether you want to use a demo or live account.
  • Trading history: This option allows you to see all of your positive and negative transactions.

With BitQT, you can trade bitcoin, Litecoin, Ripple and Ethereum. The app allows currency pairs between different cryptocurrencies, the euro and the United States dollar. After you choose how much you want to trade, you just have to set it up and make your initial deposit.

4. Deposit Money

After you have spent some time practicing with the demo account, you are ready to make a live account. You just have to make an investment of $250 to get started. After you earn a profit, you can choose to reinvest your profits or withdraw your money. With BitQT, you can use Mastercard, Visa, American Express, Discover Network and Neteller.

  • Fully automated trading
  • Very high win rate
  • For both large and small traders

200$
Min Deposit

What Are the Top Features of BitQT?

Easy Withdrawals and Deposits

In tests, it took less than a day to withdraw money from BitQT. For most users, it will take less than 24 hours to send a withdrawal to a bank account. Plus, you can use many types of payment methods to make your initial deposit.

Top Brokers

For a cryptocurrency app to function, it needs to have online brokers. When you set up your account, your money will automatically go through a broker. Then, it is automatically invested in the assets you want.

Excellent Customer Service

With BitQT, you can enjoy having exceptional customer service. You can access customer service at any time of the day or night using the app’s live chat and email options. Once you contact customer service, a staff member will quickly work to fix the issue.

Good Payouts

According to the official website, users can make up to $1,300 per day. Obviously, the amount you earn depends on the amount you have invested. Even if you are a complete novice, you can still increase your earnings by reinvesting your profits over time.

A Simple Verification System

The verification process is easy to use. To register for the app, you only need your name, email address and phone number. Then, you just have to deposit funds using your payment details.

Positive Testimonials

If you visit BitQT’s website, you can see some of the app’s customer testimonials. The majority of reviews show positive experiences. Users are generally excited about the profits they have made from the app.

No Hidden Fees

One of the best things about BitQT is that there are no hidden fees. The registration process is completely free. Plus, there are no hidden commissions or broker fees to deal with.

  • Fully automated trading
  • Very high win rate
  • For both large and small traders

200$
Min Deposit

BitQT Versus Major Competitors

There are a few advantages users can enjoy when they use BitQT instead of other trading apps.

  • BitQT’s success rate is between 88 and 95 percent, which is higher than standard apps.
  • The entire registration process is fast and easy to do. It takes just a couple of minutes to get started. Unlike other robot traders, you do not have to provide a lot of personal information to get started.
  • The app has a demo account that allows you to learn its interface before you make an investment.
  • While other apps require high investments to start trading, you only need $250 to get started with BitQT.
  • Some robots are fraudulent and steal your money. With BitQT, you can earn a profit and process your withdrawal request in under 24 hours.

Why Should You Use BitQT?

People are drawn to BitQT for a variety of reasons. Other than its high success rate, BitQT is also popular because of its easy registration process. If you are trying to decide if this app is right for you, it also offers a demo option you can use to test it out.

  • BitQT offers top-notch, 24/7 customer support.
  • The app claims to have a success rate of 88 percent.
  • After your initial deposit of $250, you can place concurrent trades for as little as $25.
  • The interface is easy to navigate for new users.
  • With the tutorials and demo account, it is easy to get started with the trading process.

Can You Earn a Hefty Profit With BitQT?

With any trading platform, the main question is whether you can make money with it or not. BitQT has testimonials on their website from users who claim that they made a substantial profit. Like any investment in cryptocurrencies, there is always some level of risk involved. While it is impossible to completely get rid of trading risks, the following tips can help reduce some of your risks.

  • Remember to withdraw some of your profits when you reinvest the rest of your money. By doing this, you can make sure that you get some of your investment back no matter what.
  • No matter what app you end up using, it is always better to start small. Until you understand how the platform works, you should stick to using a small investment. Once you understand how the app works, you can invest more money.
  • Like any investment, you should only invest money you can afford to lose. Cryptocurrencies can be extremely volatile, so you do not want to put your entire nest egg into a single cryptocurrency investment.
  • If you are new to cryptocurrency investments, read through some tutorials before you begin. There are many expert tutorials available that can help you make better investment decisions.

  • Fully automated trading
  • Very high win rate
  • For both large and small traders

200$
Min Deposit

Is BitQT a Scam?

Unfortunately, there are many online apps that are actually scams. Because of this, it is always a good idea to be wary of any investment platform that wants you to give it money. Thankfully, BitQT is a well-known app among cryptocurrency users. Once you make an investment, you can always withdraw your funds if you need them.

How Much Is BitQT’s Minimum Deposit?

If you want to try out the platform, you can use a demo account for free. Once you decide to use BitQT’s live market, you need to make a deposit with one of the app’s brokers. The minimum deposit is $250 or £250.

Has This Platform Been Endorsed by Kate Winslet, Jeremy Clarkson or Richard Branson?

There are a lot of rumors about celebrity endorsements of BitQT. In most cases, these endorsements are not true. Richard Branson is a fan of bitcoins, but he has never endorsed any specific platform. Likewise, Kate Winslet has actually sued Bitcoin Asset because they used her image without her permission in advertisements. Jeremy Clarkson has also stated that he has never invested in BitQT.

Do Major Celebrities Endorse BitQT?

As one of the hottest and newest investments available today, it is only natural that there would be a lot of rumors about celebrities using BitQT. Unfortunately, many of these rumors are just rumors. For example, Jeremy Clarkson has not endorsed BitQT and does not actually know what bitcoins are.

There have also been rumors that a British comedian known as Jim Davidson has endorsed BitQT. While he could always invest in bitcoins in the future, there is no evidence that he has ever endorsed bitcoins or cryptocurrency apps. If you see claims that Jim Davidson has endorsed BitQT, they are not true.

Has Kate Winslet Endorsed BitQT?

There are many rumors about Kate Winslet endorsing BitQT. It seems like these rumors are completely unfounded. Currently, there are no indications that Kate Winslet has ever endorsed any bitcoin platform.

Has Andrew Forrest Endorsed BitQT?

Many people know Andrew Forrest for his role as the head of Fortescue Metals. Recently, gossip sites began talking about the Australian businessman’s connection to BitQT. Unfortunately, this is another rumor that is completely untrue.

Has Nicole Kidman Invested in BitQT?

You may have heard a rumor that Nicole Kidman was taking part in the cryptocurrency craze by endorsing BitQT. At the moment, there is no evidence that Nicole Kidman has ever endorsed BitQT. While gossip blogs love to spread rumors like this, it does not seem like there is any truth to this particular rumor.

Has Ant McPartlin Endorsed BitQT?

Known for his work as a television presenter, Ant McPartlin is also a successful entrepreneur. Recently, there have been rumors that he has invested in BitQT and endorsed their app. Unfortunately, this turns out to be another rumor that is not based on the truth. There is no evidence that Ant McPartlin has ever endorsed BitQT or any other cryptocurrency apps.

  • Fully automated trading
  • Very high win rate
  • For both large and small traders

200$
Min Deposit

Has Holly Willoughby Endorsed BitQT?

Holly Willoughby is famous for a number of things. She has developed a reputation as a television presenter, author and model. More recently, some gossip sites began to advertise that she had endorsed BitQT. Like many of the celebrity names linked to BitQT, Holly has not actually endorsed the app.

Has Peter Lim Endorsed BitQT?

Peter Lim is another celebrity who is said to endorse BitQT. In reality, there is no evidence that he has actually endorsed this product. While BitQT is a legitimate bot, it has not been endorsed by Peter Lim.

Has Charlie Brake Endorsed BitQT?

Charlie Brake is a millionaire socialite who is famous in the United Kingdom. After he revealed his wealth on television, many people speculated that he had earned his money from investing with BitQT. In reality, he received his fortune from his grandfather’s company.

Has Jet Li Invested in BitQT?

Jet Li is famous around the world for his acting and fighting abilities. Some people have also said that he has endorsed top trading platforms like BitQT. In reality, there is no proof that Jet Li has ever invested in BitQT.

Can You Make Money With BitQT?

Ultimately, the main thing people want to know about any trading platform is whether they can make money with it. BitQT is known as one of the most popular platforms for automatic trading. Like any trading platform, there are always risks involved. This is especially true when it comes to trading cryptocurrencies.

If you are new to investing, you should try using a demo account for practice trades first. Once you are comfortable with how the platform works, you can start making small trades. As you gain confidence, you can increase the amount you invest in each trade and start earning larger profits.

  • Fully automated trading
  • Very high win rate
  • For both large and small traders

200$
Min Deposit

Crypto Prices Today:

Software Of The Month:

 

Trending